• ×

01:39 مساءً , الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020

- آخر تحديث 09-12-1441

أهداف النظام الغذائي

توفير الطاقة والعناصر الغذائية للتمتع بصحة جيدة.
الحفاظ على وزن الجسم الصحي.
تحقيق التحكم الأمثل في مستوى الجلوكوز في الدم من خلال الموازنة ما بين حصتك من الطعام، والبرنامج العلاجي، واحتياجاتك من الطاقة، ونشاطك البدني.
الحد من احتمالات ظهور المضاعفات، مثل ارتفاع أو انخفاض مستويات الجلوكوز في الدم.
الحد من مخاطر ظهور المضاعفات على المدى البعيد من خلال أفضل تحكم ممكن في مستويات الجلوكوز.
الحد من مخاطر مضاعفات القلب وأمراض الأوعية الدموية.
الحفاظ على صحتك الاجتماعية والنفسية.
وسوف يتمكن خبير التغذية الخاص بك من مساعدتك في تصميم نظام غذائي تتمتع به مع الحفاظ في ذات الوقت على الوزن في الإطار الصحي والحفاظ على مستويات الجلوكوز في الدم. فإذا ما كنت تستخدم الأنسولين، فسوف يقدم لك النصائح كذلك حول كيفية ضبط كمية الأنسولين الذي تحتاجه مع حجم أو نوع الوجبة التي تتناولها. وعندما يتعلق الأمر بالطعام والسكري، فهناك بعض القواعد الأساسية، التي يمكنك اتباعها تجاه تناول الطعام بشكل معقول وأفضل مكان للبدء في التعرف على الأنواع المختلفة من الطعام التي تؤثر على مستوى السكري لديك.


 0  0  924  12-16-1437 05:14 مساءً



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 01:39 مساءً الجمعة 8 صفر 1442 / 25 سبتمبر 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.